أخبار العالم / المصرى اليوم

«فايس ميديا» تكشف النقاب عن فريق عملها بالشرق الأوسط مع إطلاق نسختها العربية

كشفت «فايس ميديا»، الاسم الرائد عالمياً في مجال الإعلام الشبابي، النقاب عن الصف الأول من فريقها لدى فايس العربية، الذي يتمركز في مكتب إبداعي مُدعّم بخدمات محتوى شاملة، مقرّه الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقوم مكتب فايس العربية، بقيادة رئيس تحريره إسلام الريس، بإطلاق منصته الرقمية الرائدة VICE.COM/AR، بمزيج من برامج الفيديو المُنتَجة محلياً وعالمياً، ومحتوى تحريري واجتماعي يستهدف جمهور الشباب المتزايد في المنطقة.

وأعنت الشركة أن الإطلاق الرقمي لـ فايس العربية ما هو إلا المرحلة الأولى من إطلاق العلامة التجارية بالكامل في المنطقة، والذي سيشهد عروضاً خطية ومحمولة مخطط لها في 2018.

«حرصاً على وضع قصص الإقليم والناس في قلب فايس العربية وفي جميع أشكال المحتوى المعروض»، سيقود رئيس التحرير إسلام الريس فريقاً من الكتّاب والمُحرّرين والمُخرجين والمُنتجين لإطلاق العمل الرقمي، بحسب بيان الشركة.

«الرّيس» شغل منصب رئيس تحرير لـ سبورت 360 ورئيس المحتوى الرقمي في أبوظبي للإعلام، قبل أن يشارك في تأسيس «غرافيتي سفن»، وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات الإعلامية وتقديم النصح في مجال التسويق الرقمي، إنتاج المحتوى، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية.

جنباً إلى جنب مع الريّس نجد مُدير التحرير أوس الجزيري، التي ساعدت في إطلاق فايس نيوز في لندن قبل الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة؛ ونجد أيضاً رئيسة الإنتاج إيما هيل، القادمة أيضاً من فايس نيوز في لندن؛ المُحررين الرقميين بدار سالم ووائل ممدوح؛ المُحرر الاجتماعي أمير ضو. ومدير تطوير الجمهور مجد أبي على.

من خلال الاستفادة من المعرفة والدراية بالإقليم لدى فرق التحرير والمحتوى، ستكون الرؤية الإبداعية لشركة فايس هي ضمان إعطاء صوت لجمهور الشباب في الشرق الأوسط، والذي يُعدّ من بين الأكثر اتصالاً على مستوى العالم.

وإلى جانب إطلاق محتوى تحريري وفيديو عن نمط الحياة العربية وأشكال الترفيه، ستتم ترجمة مقالات مُختارة ونشرها عبر جميع منصات فايس العالمية، الأمر الذي يُلقي الضوء من العالم على المنطقة.

وقد علّقَ إسلام الريس، رئيس تحرير مجلة «فايس مينا» قائلًا: «ستجمعُ فايس العربية الشباب العربي من جميع الأقطار وتَبرُز كمنصة تسردَ قصصهم الخاصة وتتحدث عن اهتماماتهم. في إقليم محبوكٍ بنسيجٍ ثقافيّ غنيّ ومع الأصوات والمواهب الجديدة التي أصبحت بارزة على نحو ُمتزايد- من المبتكرين إلى الفنانين- سوف تسّلط فايس الضوء على أصحاب الأعمال المؤثرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان «فايس ميديا» تكشف النقاب عن فريق عملها بالشرق الأوسط مع إطلاق نسختها العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا