أخبار العالم / الجزيرة نت

قتيل في إطلاق نار بمراكش واستبعاد لفرضية الإرهاب

قُتل شخص بالرصاص وجُرح آخران مساء الخميس في مراكش المغربية، بحسب ما أعلنته السلطات المحلية التي رجحت فرضية "تصفية حسابات شخصية".

وأوضحت السلطات في بيان أن شخصا تعرض في "أحد المقاهي المتواجدة بالحي الشتوي بمراكش، لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين" كانا يركبان دراجة نارية، مما أدى إلى مصرعه في الحين.

وأضاف البيان "كما أصيب شخصان آخران من رواد المقهى"، وتابعت "حسب التحريات الأولية فإن الشخص المتوفى كان مستهدفا، مما يرجح فرضية تصفية حسابات شخصية".

وأشارت السلطات إلى أنه "تم فتح بحث من طرف المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم تكثيف الأبحاث والتحريات لإيقاف المعتدين اللذين لاذا بالفرار".

ويقع المقهى في منطقة سياحية من المدينة، على مقربة من العديد من الفنادق. وأثار إطلاق النار مخاوف على شبكات التواصل الاجتماعي، وسرت في بادئ الأمر شائعة حول حصول هجوم إرهابي.     

غير أن وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن مصدر في الحكومة استبعاده رسميا لفرضية العمل الإرهابي. وتندر أعمال القتل بالرصاص في المغرب الذي يحظر امتلاك الأسلحة الفردية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قتيل في إطلاق نار بمراكش واستبعاد لفرضية الإرهاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

قد تقرأ أيضا