أخبار العالم / بوابة الشروق

ألمانيا.. الحكم بسجن أحد المتحرشين بامرأة ليلة رأس السنة 2016

قضت محكمة ألمانية، اليوم الخميس، بالسجن بحق أحد المتحرشين بامرأة ألمانية ليلة رأس السنة من عام 2016 بحي وسط برلين.

وأصدرت المحكمة في منطقة تيرجارتن بالعاصمة الألمانية حكما بسجن الرجل (26 عاما) سبعة أشهر مع النفاذ، لاشتراكه مع عدد آخر من الرجال في التحلق حول المرأة الألمانية (35 عاما) والتحرش بها جنسيا.

وبرر القاضي الحكم بأن الرجل، الذي ينحدر من أصل باكستاني، أحاط مع عدد من مواطنيه الأصليين بالمرأة ،وحاصروها أمام بوابة براندنبورج الشهيرة ببرلين.

ولم يثبت لدى المحكمة أن المتهم مس المرأة المتضررة بصورة جنسية، كما أطلق سراح أحد شركائه في هذه الحادثة أيضا، إلا أن المحكمة رأت ثبات تهمة جنائية من جانب المجموعة التي حاصرت المرأة بصورة جماعية.

وأضافت المحكمة أن الرجل أبدى فوق ذلك مقاومة عنيفة لرجال الشرطة، عندما أرادوا التثبت من هويته وصلت إلى حد "التصرف مع رجال الأمن بصورة غير لائقة تصل إلى حد الإصابة الجسدية".

كانت الدعوى رفعت في الأصل ضد الجاني بصفته متحرشا جنسيا، حيث كان من بين أكثر من عشرة أشخاص أحاطوا فجأة قبل منتصف تلك الليلة بالمرأة وهي من ولاية شليزفيج هولشتاين.

وقالت المرأة التي تعمل موظفة خلال نظر القضية: "لاحظت امتداد أياد إلى فخذي وإمساكا بجسدي"، مشيرة إلى أن رفيقها قام بمساعدتها، وحين جاء رجال الشرطة لاذت المجموعة بالفرار.

وأضافت المرأة أنها منذ وقوع تلك الحادثة تخشى الخروج إلى الشارع ليلا بمفردها، مؤكدة بالقول: "هذه الواقعة تسكن حتى اليوم في عظامي".

رفض المتهم، الذي تقدم بطلب اللجوء إلى ألمانيا ويعيش في حي ليشتنبيرج بالعاصمة الألمانية، هذه الاتهامات، وقال: "لم أفعل أي شيء"، مشيرا إلى انه لم يرد مقاومة الشرطة ، ولكنه كان قلقا ، وأنه فتح بنطاله لأن رجال الشرطة لم يسمحوا له بالذهاب إلى الحمام.

كانت المحكمة مقتنعة بأن الرجل، الذي له سوابق جنائية، كان يعرف أنه "يمكن أن يعاقب جنائيا دونا عن المجموعة التي كانت معه".

كان المتهم أدين قبل أسبوعين بارتكاب جريمة مماثلة وحكم عليه فيها بغرامة مالية.

وقالت المحكمة إن المتهم لا يتبع القواعد، "وأن مثل هذا التصرف غير مقبول".

انت الان تتصفح خبر بعنوان ألمانيا.. الحكم بسجن أحد المتحرشين بامرأة ليلة رأس السنة 2016 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا