أخبار العالم / بوابة الشروق

وزير العدل الأمريكي: تخفيض عدد اللاجئين سيسهم في تقليص الإرهابيين

أكد وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز، اليوم الخميس، أن تقليص عدد اللاجئين الداخلين إلى الولايات المتحدة سيسهم في تقليص عدد الإرهابيين المحتمل دخولهم إلى البلاد، مشيرا إلى أهمية مراقبة الإنترنت لمراقبة الإرهابيين في الخارج ومنع تواصلهم مع الإرهابيين في الداخل الأمريكي لتنفيذ عمليات إرهابية.

وأضاف سيشنز خلال مؤتمر صحفي وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، إن الإجراءات التي ستتبعها واشنطن لتصحيح إجراءات الهجرة إلى الولايات المتحدة في أعقاب الهجوم الإرهابي - الذي وقع أمس الأول في نيويورك - تشمل تقليص عدد اللاجئين الداخلين إلى الولايات المتحدة وبالتالي تقليص عدد الإرهابيين المحتمل دخولهم إلى البلاد، بالإضافة إلى بناء حائط على حدود المكسيك والذي بدوره سيسهم في مكافحة تجارة المخدرات، ومنع الأشخاص الخطريين من الدخول للولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت وزير العدل الأمريكي، إلى أنه سيتم إلغاء نظام التأشيرات المعمول به في الولايات المتحدة، ويحل بدلا منه نظام الاستحقاق الذي يعمل به في كلا من كندا واستراليا، مبينا أنه نظام فاعل ومفيد للأمن القومي الأمريكي والاقتصاد الأمريكي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير العدل الأمريكي: تخفيض عدد اللاجئين سيسهم في تقليص الإرهابيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا