أخبار العالم / اليوم السابع

الهلال الأحمر الإماراتى يواصل تقديم مساعدات غذائية لأهالى حضرموت اليمنية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الخميس، أعمالها الإغاثية والإنسانية فى محافظة حضرموت اليمنية من خلال تقديم مساعدات غذائية لأهالى قريتى "العيص" و"فلك" بمديرية المكلا.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتى بحضرموت عبد العزيز الجابرى - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) - "إن هذا الحملة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالى عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية"، موضحا أن هذه المساعدات تأتى فى سياق الجهود التى تبذلها الإمارات فى مجال العمل الإنسانى وحرصها على تخفيف المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء وسد الفجوة الغذائية التى تعانى منها هذه الأهالي.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتى وزعت، أمس، 5 آلاف سلة غذائية متنوعة على الأسر المحتاجة وذوى الدخل المحدود فى مديرية "مرخة" السفلى بمحافظة شبوة اليمنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الهلال الأحمر الإماراتى يواصل تقديم مساعدات غذائية لأهالى حضرموت اليمنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا