أخبار العالم / اليوم السابع

ملك البحرين يؤكد أهمية دور الأمم المتحدة فى الأمن الإقليمى والعالمى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد العاهل البحرينى حمد بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ميروسلاف لايتشاك، اليوم الخميس، أهمية الدور الذى تقوم به الأمم المتحدة فى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمى والدولي.

وأشاد العاهل البحرينى، خلال اللقاء، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) بدور الأمم المتحدة فى إيجاد الحلول لمختلف القضايا والمشاكل العالمية، والمستوى المتقدم من التنسيق والتعاون المشترك بين البحرين والجمعية العامة للأمم المتحدة فى مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم ريادة الأعمال وتعزيز النمو الاقتصادى والاستثماري.

وأشار إلى أن ما حققته المملكة من انجازات رائدة فى مجال ربط أهداف التنمية المستدامة بريادة الأعمال، والتى جعلت منها نموذجا عالميا يحتذى به فى أغلب دول العالم، مؤكدا أن ما تتميز به البحرين من موارد وكفاءات بشرية وما توفره من بنية تحتية وبيئة محفزة لريادة الأعمال والاستثمار جعل منها وجهة مفضلة لأصحاب المشاريع والشركات العالمية فى مختلف المجالات.

من جانبه، أشاد رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، الذى يزور المملكة حاليا للمشاركة فى المنتدى العالمى لرواد الأعمال والاستثمار 2017، بالرؤية الاستثمارية والاقتصادية فى البحرين وبدورها الريادى فى المنطقة وما حققته من انجازات فى كافة المجالات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ملك البحرين يؤكد أهمية دور الأمم المتحدة فى الأمن الإقليمى والعالمى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا