أخبار العالم / الحكاية

إحالة مدير مدرسة بالنزهة إلى محكمة الجنايات لاتهامه بهتك عرض 4 أطفال

أمر المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة المتهم شريف.ص.ب، مالك ومدير مدرسة بالنزهة إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التى يملكها ويديرها.

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من أولياء أمور الأطفال المجنى عليهم، والمقيدين بتلك المدرسة، حيث اتهموا فى بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.

وباشرت النيابة على الفور التحقيقات فى الواقعة والبلاغات، وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء الماضى بمعرفة أحمد اليمانى مدير نيابة النزهة، بإشراف المستشار شريف معتز رئيس النيابة.

واستمعت النيابة إلى أقوال آباء المجنى عليهم، وكذلك إلى أقوال الأطفال المجنى عليهم، وانتقل محققو النيابة العامة برفقة الأطفال المجنى عليهم، إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذى أرشد عنه الأطفال المجنى عليهم.

كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجنى عليهم على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم، بالإضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن والتى أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة مدير مدرسة بالنزهة إلى محكمة الجنايات لاتهامه بهتك عرض 4 أطفال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا