الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

الجيش السورى يدمر 5 عربات مفخخة لـ"داعش" ويحبط هجمات بدير الزور

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن الجيش السورى أن قواته دمرت 5 عربات مفخخة لتنظيم (داعش) الإرهابى ، وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه خلال عملياتها المتواصلة على مختلف محاور الإشتباك فى منطقة دير الزور السورى.

وقال مصدر عسكرى سورى إن وحدات من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية إشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش ، وهاجمت بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات على طريق (الميادين - دير الزور) ، مشيرا إلى أن الإشتباكات إنتهت بإفشال الهجوم الإرهابى بعد القضاء على العشرات من إرهابيى داعش ، وتدمير 3 آليات مفخخة وأسلحة وعتاد.

وأوضح أن وحدات من الجيش السورى تصدت لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم "داعش" على الطريق الدولى (دير الزور - تدمر) فى منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية ، وأوقعت بين صفوف الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وتعاملت وحدات الجيش السورى العاملة فى الضفة الشرقية لنهر الفرات بالأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" شنت هجوما عنيفا على النقاط العسكرية فى محور المريعية البوعمر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجيش السورى يدمر 5 عربات مفخخة لـ"داعش" ويحبط هجمات بدير الزور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا