الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

الكويت وباكستان تبحثان سبل تعزيز التعاون فى مجال التدريب العسكرى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بحث قائد القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار عبد الله الفودري، مع نظيره الباكستانى المارشال سهيل أمان اليوم السبت، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، من بينها سبل تعزيز التعاون فى مجال التدريب العسكري.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن القوات الجوية الباكستانية قولها إن اللواء الركن طيار الفودرى زار مقر قيادتها فى العاصمة إسلام آباد حيث استقبله لدى وصوله كبار الضباط وعلى رأسهم المارشال امان، وتم بعد ذلك استعراض حرس الشرف.

وأضاف البيان أن المسؤولين بحثا خلال اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما إطلع الوفد الكويتى الزائر على عرض حول دور القوات الجوية الباكستانية وادائها وهيكلها التنظيمي.

من جانبه، قال رئيس القوات الجوية الباكستانية إن الكويت وباكستان تتمتعان بعلاقات ودية وأخوية طويلة، معربا عن استعداد بلاده للتعاون مع الكويت فى مجال الطيران والتدريب العسكري.

وكان آمر القوة الجوية الكويتية قد حضر امس الجمعة احتفال أكاديمية القوات الجوية الباكستانية بتخريج الدورة 119 لقوة الدعم القتالى من بينهم 12 طالبا كويتيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكويت وباكستان تبحثان سبل تعزيز التعاون فى مجال التدريب العسكرى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا