واشنطن تطالب المتقدمين للتأشيرة بكشف معلومات عن صفحاتهم في شبكات التواصل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدخلت الخارجية الأمريكية شرطًا جديدًا أمام المتقدمين بطلب تأشيرة لدخول البلاد، إذ يتطلب الأمر توفير معلومات حول صفحاتهم على الشبكات الاجتماعية، وعناوين بريدهم الإلكتروني وأرقام هواتفهم.

وذكرت وكالة «أسوشيتد برس» أن هذا الشرط دخل حيز التنفيذ منذ بداية الشهر الجاري، بعد الموافقة على التعديلات على نماذج الطلبات لجميع أنواع تأشيرات الهجرة وغير الهجرة تقريبًا في الولايات المتحدة.

تطلب السفارات الأمريكية حاليا من أي شخص يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة، أن يكشف عن بياناته الخاصة في شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن المُفترض أن تؤثر هذه التغيرات على حوالي 15 مليون أجنبي يتقدمون سنويا بطلبات للحصول على تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة.

وقال ممثل وزارة الخارجية الأمريكية في هذا الصدد، وفقًا لـ«تاس»: «الأمن القومي هو أولويتنا الأولى عند النظر في طلبات الحصول على التأشيرة، ويتم اختبار كل مسافر أو مهاجر متوجه إلى الولايات المتحدة بدقة. نحن نعمل باستمرار على إيجاد طرق لتحسين إجراءات التحقق لدينا لضمان سلامة المواطنين الأمريكيين».

انت الان تتصفح خبر بعنوان واشنطن تطالب المتقدمين للتأشيرة بكشف معلومات عن صفحاتهم في شبكات التواصل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق