موظف «ساخط» يقتل 12 من زملائه بولاية فرجينيا الأمريكية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق موظف ساخط، في المرافق العامة، النار على زملائه في العمل في مكاتب المدينة في فرجينيا بيتش بولاية فرجينيا الأمريكية، بعد ظهر الجمعة، فقتل 12 شخصا وأصاب عدة أشخاص آخرين، قبل أن تقتله الشرطة، حسبما ذكرت وكالة أنباء «رويترز».

وقال جيمس سيرفيرا، قائد شرطة فرجينيا بيتش، إن إطلاق النار العشوائي في تلك المدينة الساحلية بدأ مع دخول المسلح مبنى الأشغال والمرافق العامة في مركز بلدية المدينة وإطلاق النار على الفور وبشكل عشوائي على كل الضحايا.

وأضاف سيرفيرا: «الجاني اشتبك في معركة طويلة بالأسلحة النارية مع قوات إنفاذ القانون بعد تصدي الشرطة له داخل المبنى». وقال إن ضابط شرطة أصيب في إطلاق النار ولكن سترته الواقية من الرصاص أنقذت حياته.

وأشار إلى أن المهاجم كان مسلحا بمسدس عيار 45 مزود بكاتم صوت وأعاد شحنه بالرصاص أثناء تجوله في المبنى. وقالت السلطات إن الشرطة أطلقت النار على هذا المسلح في نهاية الأمر ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وذكر سيرفيرا أن المهاجم موظف في المرافق العامة منذ فترة طويلة ووصفه بأنه «ساخط» ولكنه امتنع عن الإدلاء بمعلومات أخرى عما قد يكون سبب هذا الهجوم.

ويعتقد أن هذا أدمى هجوم وقع في مكان عمل في الولايات المتحدة منذ فبراير عندما قتل عامل في مصنع خمسة من زملائه في أوروا بولاية إلينوي بعد فترة وجيزة من طرده من وظيفته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظف «ساخط» يقتل 12 من زملائه بولاية فرجينيا الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق