لبحث الرد على الهجمات الأخيرة.. الملك سلمان يدعو قادة العرب والخليج لاجتماع طارئ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى عقد اجتماع طارئ لقادة الخليج والعرب في 30 مايو الجاري.

وبحسب «رويترز»، قالت وزارة الخارجية السعودية على «تويتر»، إن ملك السعودية دعا للاجتماع لمناقشة الهجمات الأخيرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية أنه «حرصًا من الملك سلمان على التشاور والتنسيق مع الدول الشقيقة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجامعة الدول العربية في كل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وأنه في ظل الهجوم على سفن تجارية في المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وما قامت به ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من الهجوم على محطتي ضخ نفطية بالمملكة، ولما لذلك من تداعيات خطيرة على السلم والأمن الإقليمي والدولي وعلى إمدادات واستقرار أسواق النفط العالمية، فإن خادم الحرمين يوجه الدعوة لأشقائه قادة دول مجلس التعاون وقادة الدول العربية لعقد قمة طارئة خليجية وعربية في مكة المكرمة يوم الخميس 30 مايو 2019 لبحث هذه الاعتداءات وتداعياتها على المنطقة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان لبحث الرد على الهجمات الأخيرة.. الملك سلمان يدعو قادة العرب والخليج لاجتماع طارئ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق