انتشال جثماني شهيدين بغزة استُهدفا بصاروخ مباشر من طائرات الاحتلال

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية، اليوم الاثنين، من انتشال جثماني شهيدين، ارتقيا أمس في غارة إسرائيلية، على بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

وأفادت المصادر الطبية، بوصول جثماني الشهيدين طلال عطية محمد أبوالجديان، ورغدة محمد محمود أبوالجديان، إلى المستشفى الإندونيسي، بعد انتشالهما من تحت أنقاض شقتهم الواقعة في أبراج الشيخ زايد شرق البلدة، والتي تم استهدافها أمس بصاروخ مباشر من قبل طائرات الاحتلال.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 27، بينهم أطفال رضع ونساء، إضافة إلى إصابة أكثر من 170 آخرين بعضهم في حالة الخطر.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن قوات الجيش ضربت حركتي حماس، والجهاد الإسلامي، في غزة بقوة كبيرة خلال اليومين الأخيرين.

وقال نتنياهو «ضربنا أكثر من 350 هدفاً، واستهدفنا قادة وعناصر من الحركتين، ودمرنا أبراجاً في غزة تستخدم لأغراض عسكرية».. وذلك بحسب قوله.

وزعم أيضاً «المعركة ضد غزة لم تنته بعد وهي تتطلب الصبر والرشد، ونستعد للمراحل القادمة، وكان الهدف ولا يزال ضمان توفير الهدوء والأمان لسكان الجنوب».

من جهته، قال القيادي في حركة حماس سامي أبوزهري،: «إن تصريحات نتنياهو حول ضرب المقاومة تثير الاستهزاء، لأن المقاومة نجحت في ردع جيش نتنياهو، وتمريغ أنفه بالتراب، ورسالتنا له هذه الجولة انتهت، لكن المواجهة لن تنتهي إلا باسترداد الحقوق».

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتشال جثماني شهيدين بغزة استُهدفا بصاروخ مباشر من طائرات الاحتلال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق