«الدفاع الروسية»: رصد 40 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا، رصد خلال الـ 24 ساعة الماضية 14 انتهاكا لنظام وقف العمليات العسكرية، أما الجانب التركي رصد 26 انتهاكًا.

وذكر بيان للوزارة، الاثنين، أن الانتهاكات وقعت في محافظات (حلب وإدلب واللاذقية وحماة)، مُضيفا أن مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة ورصد تحركات اللاجئين في سوريا، نفذ خلال الـ 24 ساعة الأخيرة 2109 عملية إنسانية، بوزن إجمالي 3 ملايين و357 ألفا و865 طنا.

وأشار إلى أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية لم يتم توقيع أي اتفاقيات، حول انضمام مراكز سكنية جديدة إلى نظام وقف العمليات العسكرية، مُوضحًا أن عدد المراكز السكنية المنضمة إلى هذا النظام يبلغ حاليًا 2518 مركزًا.

وأكد بيان وزارة الدفاع الروسية أنه لم يتغير عدد الفصائل المسلحة، التي أعلنت عن قبولها بتنفيذ شروط وقف الأعمال القتالية، والذي يبلغ في الوقت الراهن 234 فصيلا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الدفاع الروسية»: رصد 40 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق