سلطات مورمانسك تعلن الحداد 3 أيام على ضحايا «الطائرة المنكوبة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن القائم بأعمال حاكم مقاطعة مورمانسك الروسية، أندريه تشيبس، الإثنين، الحداد 3 أيام بالمقاطعة على خلفية حادث احتراق طائرة، سوخوي سوبر جيت -100 في مطار شيريميتيفو بموسكو، والذي راح ضحيته 41 شخصًا، بحسب صحيفة روسيا اليوم.

وقال القائم بأعمال حاكم مقاطعة مورمانسك الروسية في تصريحات لـ«روسيا اليوم»، الإثنين، إن الآن يتم التحقيق بقائمة عدد أشخاص الذين يعودون لمنطقة مورنسك، سيتم تنفيذ العمل على تحقيق طول الليل، وقالت وزارة الصحة الروسية غالبية الركاب الطائرة أصيبوا بحروق واختناقات، وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السلطات المعنية بالبدء في التحقيق بعناية في الحادث.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف في تصريحات صحفية، إن «الرئيس أحيط علما بحادث الطائرة في مطار شيريميتيفو، وأصدر التعليمات اللازمة للبدء في تحقيق بعناية في هذا الحادث، وكذلك توفير المساعدات اللازمة لكل من يحتاجها».

كانت الطائرة التابعة لشركة أيروفلوت الروسية قد اشتعلت فيها النيران وهبطت اضطراريا في مطار شيريمتييفو بموسكو، بسبب حريق في محرك الطائرة، وأعلنت أعلنت الشركة السيطرة على الحريق.

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية، أن المطار استقبل، صباح الاثنين، أول طائرة من مدينة مورمانسك الروسية، مشيرة إلى أن الحادث تسبب في تأجيل وإلغاء أكثر من 80 رحلة جوية في مطارات موسكو.

وكانت مصادر روسية قالت في وقت سابق من اليوم إن الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة «سوبر جيت»، التي تعرضت أمس لحريق في مطار شيريميتيفو بموسكو، بحالة مقبولة، وقابلان لقراءة بياناتهما.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سلطات مورمانسك تعلن الحداد 3 أيام على ضحايا «الطائرة المنكوبة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق