عاجل.. الإفتاء: غدا الإثنين أول أيام رمضان

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، عن نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان لعام 1440 هجريًا، حيث أشار إلى أن اليوم الأحد هو آخر أيام شهر شعبان وغدًا الإثنين هو أول أيام شهر رمضان.

وأضاف "المفتي" خلال الحفل الرسمي الذي أعده الدار للإعلان عن نتيجة استطلاع هلال رؤية الشهر الكريم، أن اللجان الشرعية التابعة لدار والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، تمكنت بالفعل من رؤية هلال الشهر الكريم وعليه يكون اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو لعام 2019 هو آخر أيام شهر شعبان، ويكون غدًا الإثنين الموافق السادس من مايو هو غرة شهر رمضان لعام 1440 هجريًا.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية بالتهنئة إلى الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، ولكافة أفراد الأمة العربية والإسلامية سائلا المولى عز وجل أن يعيد الله علينا هذه الأيام باليمن والخير والبركات.

وكانت دار الإفتاء أعلنت في وقت سابق أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن استطلاع هلال الشهور العربية، من خلال اللجان الشرعية التابعة لها والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، وأن ذلك يتم في يوم التاسع والعشرين من كل شهر عربى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاجل.. الإفتاء: غدا الإثنين أول أيام رمضان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق