عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين فى المواجهات مع الجيش اليمنى بالضالع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت قوات الجيش اليمنى، مدعومة بالمقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربى لدعم الشرعية اليوم الأحد، من التقدم فى محافظة الضالع جنوبى البلاد، وسط انهيارات كبيرة فى صفوف ميلشيا الحوثي.

وذكر الموقع الرسمى للجيش اليمنى "سبتمبر نت"، أن قوات الجيش نجحت فى استعادة السيطرة على مواقع عدة خاضعه لسيطرة المليشيا فى منطقة الفاخر غربى مديرية قعطبة شمالى المحافظة.

كما تمكنت قوات الجيش خلال المواجهات من أسر 110 عناصر حوثيا، بينهم قائد ميدانى كبير، وإلى جانبه قائد آخر، كما أسفرت المواجهات التى ما تزال مستمرة حتى اللحظة، عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، وفرار عشرات آخرين، إضافة إلى استعادة 15 طاقما ومدرعة وآليات قتالية أخرى.

وبالتزامن دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مناطق المواجهات، لمهمة استكمال عملية التحرير والتطهير الواسع لما تبقى من تواجد المليشيا الحوثية فى الضالع.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين فى المواجهات مع الجيش اليمنى بالضالع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق