العثور على مواد شديدة الانفجار وقذائف وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بحمص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

عثرت الجهات المختصة بتأمين المناطق التى قام الجيش السورى بتطهيرها على مستودع فى مزارع بلدة "تلبيسة " التى تقع على مسافة 13 كيلومترا شمال مدينة حمص ، يحوى موادا شديدة الانفجار ، ومئات القذائف وأسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات التنظيمات الإرهابية.
وذكرت وكالة الأنباء السورية اليوم /الثلاثاء/ أن الفرق الهندسة فى الجهات المختصة ، بالتعاون مع الأهالى عثروا على مستودع فى منطقة "مزارع تلبيسة " يحوى كمية من الأسلحة والذخيرة ، منها 300 قذيفة هاون ومدافع هاون و"جهنم " ونحو25 كيلوجراما من مادة "سى فور " شديدة الانفجار من مخلفات التنظيمات الإرهابية.
وأضافت أنه لدى متابعة عمليات تمشيط وتأمين ريف حمص الشرقى من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابى تمهيدا لعودة الأهالى المهجرين من منازلهم بسبب الإرهاب ، عثرت الجهات المختصة على عشرات الألغام والعبوات الناسفة فى مدينة "السخنة " ومحيطها - 80 كيلومترا شرق تدمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان العثور على مواد شديدة الانفجار وقذائف وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بحمص ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق