بعد حادث «مسجدي نيوزيلاندا» السفارة تحذر الجالية المصرية من «تجمعات المهاجرين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعت سفارة مصر بنيوزيلاندا أبناء الجالية في مختلف المدن النيوزيلاندية إلى توخى الحذر والابتعاد عن المناطق المزدحمة وذلك على خلفية الهجوم المسلح على مسجدين في كرابىيست شيريش والذي أسفر عن وقوع 40 قتيلا 20 مصابًا.

ونعت السفارة المصرية اليوم الجمعة ضحايا الارهاب الغاشم الذي وقع في كرابىيست شيريش.مؤكدة أنها على اتصال متواصل مع الأمن النيوزيلاندي ووزارة الخارجية النيوزيلاندية لموافاتها بأسماء وجنسيات الضحايا، ولتعزيز الأمن في أماكن تجمع الجالية المصرية.

وأهابت السفارة بالمواطنين المصريين في نيوزيلاندا بالالتزام بعدم التواجد في أماكن تجمع تضم المهاجرين، وإبلاغ السفارة على الخط الساخن لها على مدار الـ ٢٤ ساعة على رقم 04 472 4900 بأي حدث يستوجب الابلاغ.

وطلبت الحكومة النيوزلندية من المسلمين على أراضيها بتوخي الحذر عدم الذهاب للمساجد لآداء صلاة الجمعة حتى يتم فك الطوق الأمني في كرابىيست شيريش.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد حادث «مسجدي نيوزيلاندا» السفارة تحذر الجالية المصرية من «تجمعات المهاجرين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق