100 غارة إسرائيلية على غزة وإصابة فلسطينيين بجروح خطيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان له، أنه نفذ ذفجر الجمعة حوالى مئة غارة على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، ردًا على إطلاق صاروخين من القطاع صوب تل أبيب.

أوضح البيان أن الأهداف تضمنت مجمعًا تستخدمه حماس لتنسيق عملياتها في الضفة الغربية المحتلة، إضافة إلى «موقع تصنيع أساسي للصواريخ» في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، «أصيب أحد المواطنين وزوجته الحامل بجراح مختلفة جراء استهداف منزلهما برفح (جنوب) وحالتهما حرجة».

وفي وقت سابق، كان الجيش الإسرائيلي أفاد في بيان أنّ صاروخين أُطلِقا مساء الخميس من غزّة على منطقة تلّ أبيب، نافياً سقوط ضحايا أو وقوع أضرار. ودوّت صفّارات الإنذار في تلّ أبيب ومحيطها في وقت مبكر الجمعة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حذّر حماس الأحد من أنّ إسرائيل لن تتردّد في شنّ «عمليّة واسعة النطاق» في غزّة، بعدما باتت المواجهات شبه يوميّة بين الطرفين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 100 غارة إسرائيلية على غزة وإصابة فلسطينيين بجروح خطيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق