لافروف يدين التهديدات الأمريكية لفنزويلا في اتصال مع بومبيو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، خلال حديثه مع نظيره الأمريكي، مايك بومبيو، إن موسكو مستعدة لإجراء مشاورات حول فنزويلا، لكن من الضروري اتباع مبادئ ميثاق الأمم المتحدة بشكل صارم.

وأدان وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، في محادثة مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الوضع في فنزويلا والتهديدات الأمريكية ضد القيادة الشرعية للبلاد.

وفي، اليوم السبت، الثاني من مارس، وبمبادرة من الجانب الأمريكي، جرت محادثة هاتفية بين لافروف وبومبيو؛ وجاء في بيان وزارة الخارجية الروسية: «جرى التركيز على الوضع في فنزويلا. وأدان لافروف التهديدات الأمريكية لقيادتها الشرعية، وهو ما يعد تدخلا صارخا في الشؤون الداخلية لدولة ذات سيادة وانتهاكا للقانون الدولي».

وأضاف البيان أنه «فيما يتعلق باقتراح واشنطن إجراء مشاورات ثنائية بشأن المسألة الفنزويلية، نذكر أننا مستعدون لذلك، لكن من الضروري اتباع مبادئ ميثاق الأمم المتحدة بشكل صارم، حيث إن الفنزويليين وحدهم هم من يحق لهم تقرير مستقبلهم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان لافروف يدين التهديدات الأمريكية لفنزويلا في اتصال مع بومبيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق