ضابط جزائري متقاعد: بوتفليقة يجري فحوصات طبية عادية وسيعود في أقرب وقت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد العقيد الجزائري المتقاعد عبدالحميد العربي شريف أن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة يجري في سويسرا فحوصات طبية عادية وأنه «سيعود للوطن»، وشدد على أن بوتفليقة سيعود في أقرب وقت مساء اليوم السبت أو غدٍ الأحد.

وفي مقابلة مع قناة «الميادين» اعتبر العقيد المتقاعد أن هناك الكثير من الأيادي التي تعمل في الخفاء من أجل الترويج للأخبار الكاذبة، وكشف في هذا السياق أن فرنسا دخلت على خط الانتخابات الرئاسية الجزائرية، «لتنفيذ أجندتها والانتقام من الجزائر».

وحول إمكانية عودة الرئيس بوتفليقة قبل انتهاء المهلة الدستورية لتقديم الترشيحات، الأحد، اعتبر العقيد شريف أن الدستور لا يفرض وجود المرشح شخصياً لتقديم أوراق الترشيح للرئاسة ويمكن أن ينوب عنه أي أحد.

في هذه الأثناء، أعلنت وكالة الأنباء الجزائرية تعيين عبدالغني زعلان خلفاً لعبدالمالك سلال لإدارة حملة الرئيس بوتفليقة.

إلى ذلك قال المتحدث باسم مستشفى جنيف الجامعي إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي المعلومات بشأن الوضع الصحّي للرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة.

كما رفض تأكيد أو نفي وجود الرئيس الجزائري في المستشفى المذكور، مشيراً إلى أن كل المعلومات التي نشرت حول بوتفليقة لم يكن مصدرها مستشفى جنيف الجامعي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضابط جزائري متقاعد: بوتفليقة يجري فحوصات طبية عادية وسيعود في أقرب وقت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق