ظاهرة طبيعية تحول بلدة أمريكية إلى جزيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فوجئ سكان بلدة ولاية كاليفورنيا الأمريكية بتحولها إلى جزيرة، بعد أن ضربتها عاصفة قوية صاحبها هطول أمطار، حسبما ذكرت «سكاي نيوز».

وأدى هطول الأمطار المستمر إلى فيضان اجتاح ضفتي نهر«الروسي»، البالغ 100 كيلومتر، بحيث لم يعد من الممكن الوصول إلى بلدة غورنفيل إلا بواسطة القوارب، بجانب تحويل شوارع البلدة وممراتها وأزقتها إلى جداول وأنهار صغيرة لا يمكن عبورها مشيا على الأقدام أو بواسطة السيارات.

ورغم انحسار المياه تدريجيا منذ الخميس، فإن بعض المنازل في البلدة مازالت غارقة في مياه الفيضان. ولجأ السكان إلى مساعدة بعضهم البعض، عن طريق نقلهم من منازلهم الغارقة إلى المناطق المرتفعة نسبيا بواسطة القوارب.

ويعتقد المسؤولون في مقاطعة سونوما أنه يمكن لسكان البلدة أن يعودوا إلى منازلهم بحلول الجمعة، بعدما أخذت مياه الفيضان في التراجع وتوقف هطول الأمطار.

وقال شريف البلدة، مارك إسيك، الخميس، إنه تم إنقاذ 3 سيدات كانت اثنتان منهن على متن قارب من دون مجاديف، بينما كانت الثالثة على شجرة مجاورة لمنزلها.

وبلغ ارتفاع منسوب مياه الفيضان داخل البلدة حوالي 2.4 متر في بعض المناطق، بينما أغرقت المياه حوالي ألفي منزل ومحل تجاري، وألحقت أضرارا كبيرة في محتوياتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ظاهرة طبيعية تحول بلدة أمريكية إلى جزيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق