المتحدثة باسم البيت الأبيض: الرب أراد أن يكون ترامب رئيسًا لأمريكا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إنها تعتقد أن «الرّب» أراد دونالد ترامب أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا أصبح ترامب كذلك بعد انتخابات 2016، على حد تعبيرها.

وقالت في مقابلة أجرتها مع قناة «سى. بى. إن» التليفزيونية المسيحية الأمريكية: «أعتقد أن الرّب يوجهنا جميعا لملء أدوار مختلفة في أوقات مختلفة، وأعتقد أن الرّب أراد أن يصبح ترامب رئيسا، ولهذا هو هناك الآن».

وتابعت: «أعتقد أن ترامب أدى عملا كبيرا في دعم العديد من الأمور التي تهم المؤمنين» وأشارت إلى أن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا لن يهدد المسيحيين، وقالت: «الرئيس أوضح أننا سندعم المسيحيين وأننا سندعم الأكراد».

وقالت ساندرز في ردها على سؤال برودى عن وضع ترامب: «أعتقد أن الله يريد منا جميعا أداء أدوار مختلفة في أوقات مختلفة، وأعتقد أنه شاء أن يصبح دونالد ترامب رئيسا» وأضافت: «وهذا هو سبب وجوده هناك، وأعتقد أن أداءه كان رائعا في دعم الكثير مما يهتم به المتمسكون بالدين». وأشارت ساندرز تعليقا على الانتقادات التي انهالت على ترامب بسبب مشروع بناء الجدار على الحدود الجنوبية مع المكسيك، قائلة: «فكرة حماية شعب بلدك وهو الواجب الأساسى في كون المرء رئيسا للولايات المتحدة» وحول وصف نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكى، فكرة إنشاء الجدار بأنها «غير أخلاقية» قالت ساندرز: «القول إن هذا الأمر غير أخلاقى تهمة سخيفة وربما ندمت عليها نانسى بيلوسى» وإنه «من الصعب جدا» أن نتلقى دروسا من الحزب الديمقراطى بشأن ما هو أخلاقى وما غير أخلاقى، ولفتت إلى أن ترامب دعم خلال فترة حكمه، اهتمامات الشريحة المتدينة في البلاد، وأن لديه إنجازات كثيرة في هذا الشأن.

وتأتى مقابلة ساندرز بعد تغريدة نشرها ترامب على «تويتر»، ودعم فيها دراسة الكتاب المقدس، وهناك تشريعات قيد المناقشة في عدد من الولايات الأمريكية تتعلق بإضافة دروس الكتاب المقدس كجزء من المناهج في المدارس العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المتحدثة باسم البيت الأبيض: الرب أراد أن يكون ترامب رئيسًا لأمريكا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق