أنور قرقاش: محور الرياض والقاهرة سيزداد قوة ضد المحاور الإيرانية والتركية في المنطقة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش: إن المحور العربي المرتكز على الرياض والقاهرة سيزداد زخما وقوة تجاه المحاور الإقليمية الإيرانية والتركية في المنطقة .. مؤكدا أن الحضور العربي أصبح أكثر أهمية بعكس السنوات الماضية.

ونوه قرقاش - في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حسبما ذكرت قناة (العربية) الإخبارية اليوم /الثلاثاء/ - بأن الإمارات مستمرة في لعب دورها المساند والصادق مع الأشقاء لتعزيز الاستقرار والازدهار في العالم العربي، وسيزداد نموذجها الملهم قوة وزخما عبر برنامجها الداخلي الطموح والذي تقوده قيادة مستنيرة واعية تسعى إلى تعزيز الإنجاز من خلال الابتكار والعمل الجاد.

وحول الوضع في اليمن .. قال وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية : "إن العام الجديد سيشهد انفراجات في الأزمة اليمنية مقابل تدهور موقف الحوثي".. مضيفا : "إن المسائل اليمنية لابد من أن يمهد لها حوار يمني داخلي جدي ولكنه وبفضل تدخل التحالف بقيادة الرياض أصبحنا أكثر تفاؤلا".

ورجح قرقاش استمرار مقاطعة قطر عام 2019 بسبب سياسة الدوحة التي لم تتغير .. معربا عن تقديره أن مقاطعة قطر مستمرة في 2019 لأنها مرتبطة بتغييرات واجبة في توجهات الدوحة المخربة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أنور قرقاش: محور الرياض والقاهرة سيزداد قوة ضد المحاور الإيرانية والتركية في المنطقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق