أخبار العالم / اليوم السابع

رئيس البرلمان العربى يدين التفجير الإرهابى بولاية "تيارت" الجزائرية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 أدان رئيس البرلمان العربى الدكتور مشعل السلمى التفجير الإرهابى الذى استهدف مديرية الأمن بولاية "تيارت" الجزائرية، وأسفر عن مقتل شرطيين.

وشدد السلمي، فى بيان صحفى مساء اليوم الجمعة، على أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة التى تكررت للمرة الثانية هذا العام قد باءت بالفشل، ولن تزيد دولة الجزائر الشقيقة إلا قوة وعزيمة وإصراراً على استكمال مسيرتها فى محاربة الإرهاب ودحر التنظيمات الإرهابية وإفشال مخططاتها الإجرامية والتصدى لجرائمها المشينة.
وأكد السلمى تضامن ودعم البرلمان العربى لدولة الجزائر لاتخاذ التشريعات والإجراءات التى تحفظ أمن وسلامة الشعب الجزائرى الشقيق.


وأعرب رئيس البرلمان العربى عن خالص تعازيه للرئيس عبدالعزيز بوتفليقة وحكومة وشعب الجزائر ولأسر شهداء الواجب من رجال الشرطة البواسل.


وجدد السلمى طلبه بتكاتف الجهد العربى والإقليمى والدولى لمواجهة الإرهاب والتصدى للتنظيمات الإرهابية على جميع الأصعدة، ومحاسبة الداعمين لها، وتجفيف منابع الإرهاب لحماية الانسانية من هذه الأعمال الإجرامية.


وأكد أن البرلمان العربى على أتم الاستعداد للعمل المشترك مع جميع الدول والمنظمات والهيئات الرسمية والشعبية لوضع التشريعات اللازمة للتصدى للإرهاب والقضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس البرلمان العربى يدين التفجير الإرهابى بولاية "تيارت" الجزائرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا