الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

الحشد الشعبى العراقى: "داعش" يحتجز عشرات الآلاف من المواطنين فى الحويجة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 أكد المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبى العراقى أحمد الأسدي، وجود عشرات الآلاف من المواطنين يحتجزهم إرهابى تنظيم "داعش" فى مركز قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك شمالى العراق.

وقال الأسدى - فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم الجمعة إن استعدادات الحشد الكبيرة لعمليات "قادمون ياحويجة" بدأت هذه الأيام بعد تحرير تلعفر ونينوى بالكامل، ومعظم القطاعات التى شاركت فى تحرير تلعفر بدأت بالتهيء لتحرير الحويجة.


وأشار إلى أن كل الخطط والمقدمات الخاصة بمعارك التحرير وضعت لحماية المدنيين، متوقعا أن تكون عمليات النزوح كبيرة من الحويجة مع بدء معارك تحرير القضاء، ورعايتهم مقدمة على كل الخطط العسكرية الأخرى.


وكانت خلية الإعلام الحربى قد أعلنت - أمس - أن طائرات القوة الجوية العراقية باشرت بإلقاء ملايين المنشورات على قضاء الحويجة جنوب غربى محافظة كركوك، موضحة أن المنشورات تتضمن إبلاغ أهالى القضاء بـقرب الانتهاء من تنظيم (داعش(.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحشد الشعبى العراقى: "داعش" يحتجز عشرات الآلاف من المواطنين فى الحويجة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا