زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: "أنا لسه بنت وعذراء"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سماح» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة شمال محافظة الجيزة، وذلك لخلع زوجها «ياسر»، وذلك لأنها مازالت عذراء رغم زواجها الذي استمر 7 شهور.

وقالت سماح، ربة منزل، في دعواها أمام المحكمة: «أنا لسه بنت وعذراء، وأخاف ألا أقيم حدود الله، وعايزة أتطلق عشان جوزي مش راضي بالحلول الودية».

وأضافت الزوجة قائلة: «ظهرت علامات الريبة على زوجي في أول يوم زواج، وتهرب مني بشكل غير مبرر، واستمر الوضع حتى انتهى الشهر الأول، حاولت أفهم السبب، لكنه كان دائمًا يتجاهلني.. مرت الأيام وحاولت أن أقدم له المساعدة النفسية، إلى أنه بدء في سبي، وتطورت مراحل الخلاف بيننا، لقيامه بالتعدي عليا بالضرب».

وتابعت حديثها قائلة: «تحملت زوجي كثيرًا؛ احترامًا لظروفه، لكنه أساء إليّ أمام أسرته، وأخبرهم أن زوجته تعاني من مشاكل؛ ردًا على استفسارهم عن تأخر الحمل، عندها طفح بي الكيل، وتركت منزل الزوجية وانتقلت للعيش في منزل والدي».

واستمرت في سرد الأحداث قائلة: «بعد محاولات والدته عدت لمنزل الزوجية، لكن سلوكه لم يتغير، رضيت بالأمر الواقع، وحاولت إقناعه بالذهاب لطبيب، لكنه رفض، و كل الناس بتسألني عن الحمل وما يعرفوش إني لسه عذراء».

وبعد استمرار رفض الزوج للعلاج أو الذهاب للطبيب، تركت سماح منزل الزوجية وصارحت أسرتها عن سبب عدم حملها، وأنها لن تتحمل حياتها معه، ولجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع قائلة: «أخاف ألا أقيم حدود الله».

وختمت الزوجة البالغة من العمر 33 عامًا، أنها تعرفت على زوجها «ياسر»، موظف حكومي، خلال حضورها فرح أحد أقاربها، وبعد 3 أشهر من الخطوبة، تزوجا وانتقلا لمنزلهما الجديد.

واكتشفت بعد الزواج أن زوجها يعاني من أمراض تمنعه من الزواج، لكن الغريب في الأمر أنه رفض زيارة الأطباء، وأنها نصحته كثيرًا لكنه تمسك برأيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: "أنا لسه بنت وعذراء" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق