«حراك مانديلا ليبيا»: الانتخابات هي السبيل الوحيد لإحلال السلام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد الرميح عضو حراك مانديلا ليبيا، إن الشعب الليبي سيقرر مصيره في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة ومن ثم تشكيل حكومة توافق وطني من أجل تهدئة الأوضاع داخل ليبيا، جاء ذلك في بيان له بمناسبة يوم التسامح العالمي، مشيرا إلى أن الحراك بعث برسالة مصورة مع عامة الشعب في المنطقة الشرقية الذين أكدوا من خلالها على طي صفحة السنوات الماضية التي كانت سببا في دمار الوطن واهانه كرامة المواطن.

وتابع: يحلم الليبيون بإجراء انتخابات نزيهه تساهم في إعادة بناء الدولة الليبية، موضحا ان الانتخابات تعتبر كونها الحل الوحيد لإنقاذ ليبيا التي عانت من الدماء وإراقة الدماء، بل ونهب أموال الشعب الليبي، وتابع: آن الآوان أن يخرج الإرهابيين من أرض ليبيا التي حاربت المستعمر من أجل الحصول على استقلالها.

وأشاد الرميح بدور مصر ورؤيتها في إحلال السلام في ليبيا قائلا: لن ينسيى الشعب الليبي دور مصر باعتبارها الرائدة في المنطقة، لافتا إلى أن ليبيا تعتبر الأمن القومي لمصر، كما أن ليبيا تنظر إلى مصر باعتبارها الشقيقة الكبرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «حراك مانديلا ليبيا»: الانتخابات هي السبيل الوحيد لإحلال السلام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق