ترامب يكرم عددا من كبار الشخصيات الأمريكية بأوسمة الشرف

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يمنح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أعلى تكريم مدني لأسماء عدد من الشخصيات التى رحلت عن الدنيا وإلى عدد ممن لا يزال على قيد الحياة في حدث يتعلق بالحنين إلى العصور الغابرة وإلى لاس فيجاس.

وسيتم منح إلفيس بريسلي، ملك موسيقى الروك أند رول، الذي تركزت سنوات عمره الأخيرة حول مدينة الملاهي الليلية والسحر في نيفادا، وسام الحرية الرئاسي وهو أعلى وسام مدنى تكريما له بعد وفاته.

وتضم القائمة أيضا ميريام ادلسون زوجة إمبراطور الملاهي الليلية والمتبرع الجمهوري الكبير شيلدون ادلسون المقرب من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وقد تم منحها جائزة لعملها الخيري.

ووفقا للإذاعة الوطنية العامة، تبرعت أسرة أدلسون بشكل مجمع 113 مليون دولار لحملات اليمين وحملات المحافظين خلال الدورة الانتخابية عام 2018. وكانت شيلدون أدلسون مع ترامب ليلة الانتخابات النصفية التي جرت الأسبوع الماضي.

كما سيتم منح اسم القاضي أنطون سكاليا، قاضي المحكمة العليا السابق في الولايات المتحدة، الذي توفي عام 2016 ، وتم استبداله بمرشح ترامب، على الجائزة إلى جانب أورين هاتش، عضو مجلس الشيوخ المحافظ الذي سيتقاعد في غضون شهرين بعد أن يكون قد أمضى 41 سنة من حياته المهنية.

وغالبا ما ينظر إلى الأوسمة باعتبارها وسيلة لفهم القيم التي يعمل عليها رئيس ما، في ظل وجود خبراء في الولايات المتحدة يراقبون كيف يتناغم شعار ترامب الشعبوي "بجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" مع العديد من خياراته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ترامب يكرم عددا من كبار الشخصيات الأمريكية بأوسمة الشرف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق