بالصور - بدء صلاة الغائب على الصحفي جمال خاشقجي في اسطنبول

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت صلاة الغائب على روح الصحفي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الجمعة، في مدينة اسطنبول التركية، والتي شوهد فيها لأخر مرة منذ نحو 45 يومًا.

اختفى خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول التركية في 3 أكتوبر للحصول على بعض الأوراق الخاصة بطلاقه حتى يتسنى له الزواج من خطيبته التركية.

6b66cd3e88.jpg

وقال صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، في تغريدة على حسابه بتويتر أمس الخميس، إن صلاة الغائب ستقام على والده بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وكتب: "ستقام صلاة الغائب على الفقيد #جمال_خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة".

6b002f1623.jpg

وكشفت النيابة العامة السعودية، أمس الخميس، تفاصيلاً جديدة بشأن واقعة مقتل خاشقجي، وطالبت في مؤتمر صحفي بإعدام خمسة مشتبه في تورطهم في مقتل خاشقجي الذي أثار اختفائه ومقتله غضبا دوليا ومطالب بكشف الحقائق حول ما جرى للصحفي الذي كانت يكتب مقالات رأي لدى صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

656ccffe8a.jpg

وقالت النيابة السعودية إن هناك 21 موقوفا في القضية حتى الآن بعد إضافة 3 أشخاص إلى 18 تم توقيفهم الشهر الماضي. وأضافت أن هناك 11 منهم أحيلوا إلى المحاكمة بعد توجيه اتهامات لهم، منهم خمسة طالبت النيابة بإعدامهم.

وقال متحدث النيابة العامة السعودية شعلان الشعلان في المؤتمر إن المستشار السابق لولي العهد سعود القحطاني ممنوع من السفر. لم يكشف المتحدث ما إن كان القحطاني ضمن الموقوفين أم لا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور - بدء صلاة الغائب على الصحفي جمال خاشقجي في اسطنبول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق