موجات البرق تضىء سماء الكويت وسط دوي أصوات الرعد والأمطار الغزيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أضاءت موجات البرق سماء الكويت مساء اليوم الأربعاء، فيما دوت أصوات الرعد وسط أمطار غزيرة غمرت جميع محافظات الكويت الست.

وشهدت العديد من الشوارع والطرق الرئيسية في الكويت تجمعات كبيرة لمياه الأمطار، فيما دفعت وزارة الأشغال والبلدية الكويتية، بفرق للطوارىء لشفط المياه، خاصة بعد إغلاق وزارة الداخلية الكويتية لعدد من الطرق أمام حركة سير السيارات بعد ارتفاع منسوب المياه بها.

كما شاركت فرق من الجيش الكويتي، والحرس الوطني، في عملية التعامل مع مياه الأمطار، والتي هطلت بغزارة ابتداءً من مساء اليوم، كما توقعت الإدارة العامة للأرصاد الجوية الكويتية.

وشهدت بعض مناطق الكويت، مثل صباح الأحمد، وجليب الشويخ، العديد من الخسائر المادية، بعد دخول مياه الأمطار إلى سراديب المنازل، وتحريك السيارات بالشوارع، جراء قوة وغزارة الأمطار.

من جانبها، أرسلت وزارة الإعلام الكويتية رسائل نصية على الهواتف المحمولة، تحذر المواطنين والوافدين من الخروج من المنازل، إلا للضرورة القصوى، خاصة في ظل هطول الأمطار بغزارة وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق.

وكان مجلس الوزراء الكويتى، قد أعلن في وقت سابق اليوم، استمرار تعطيل العمل بالوزارات والمؤسسات الحكومية، وكذلك تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات غدا الخميس، بسبب موجة الطقس السيىء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موجات البرق تضىء سماء الكويت وسط دوي أصوات الرعد والأمطار الغزيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق