عاقدات توصيل الغاز للمنازل.. حالة واحدة تحرمك من الدعم

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتحمل المواطنون في بعض الأحيان التكلفة الإجمالية لتوصيل الغاز للمنازل، دون دعم من الدولة عند التعاقد، مما يجعلهم يتساءلون عن الدعم، خاصة أن الدولة تؤكد دعمها بنسبة 60% في تعاقدات التوصيل.

 

يقول المهندس حاتم عبد الغني رئيس شركة غاز الأقاليم: إن هناك حالة واحدة تحرم المواطن من دعم الدولة، والذي يصل إلى 60% في تعاقدات توصيل الغاز للمنازل، وهي إذا لم يتقدم العميل للتعاقد وقت عمل الشركة في المنطقة التي يسكنها، وانتهت كل أعمال الشبكات والتركيبات الداخلية والخارجية وتدفيع الغاز بالكامل بنسبة 100%

ويتابع رئيس الشركة أنه في هذه الحالة يتحمل المواطن التكلفة الإجمالية للتعاقد على توصيل الغاز للوحدة السكنية دون دعم من الدولة ليدفع مبلغا يتراوح بي 3800 إلى 4000 جنيه.

وأكد رئيس الشركة إذا التزم العميل بالتوجه إلى التعاقد على توصيل الغاز في منطقة، كانت الأعمال مازالت جارية فيها، يدفع العميل 2160 جنيها فقط قيمة التعاقد، والدولة تدعمه بنسبة 60%، حيث إن التكلفة الفعلية لتوصيل الغاز للوحدة السكنية تتراوح بين 5000 إلى 6000 جنيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاقدات توصيل الغاز للمنازل.. حالة واحدة تحرمك من الدعم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق