«مندوب الكويت»: مشاورات مجلس الأمن حول الوضع في غزة لم تخرج بنتيجة

مصر العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة، منصور العتيبي، اليوم الأربعاء، أن المشاورات التي أجراها مجلس الأمن الدولي أمس، بطلب من دولة الكويت وبوليفيا، بشأن النزاع المسلح بين إسرائيل وفلسطين، لم تؤد إلى أي نتيجة.

 

وقال العتيبي للصحفيين حسب وكالة "سبوتنيك": "لم نتمكن من العثور على حل لتسوية الوضع في غزة، وكانت هناك غالبية من الدول الأعضاء في مجلس الأمن، والذين كانوا مع فعل شيء ما".
    
وأضاف: "على مجلس الأمن أن ينظر على الأقل في مسألة زيارة الأراضي المحتلة الملحة بانتظام، وقد أيدتها بعض الدول اليوم لكن مجلس الأمن لم يتخذ القرار"، مؤكدًا أنّ "مجلس الأمن كان مشلولًا ولم يستطع تحمل المسؤولية [من أجل وقف إطلاق النار]، ولكن مع ذلك، سنواصل طرق أبواب مجلس الأمن".

 

بدوره قال المبعوث الفلسطيني رياض منصور: "إسرائيل هي التي بدأت جولة جديدة من العنف".

 

يذكر أن قطاع غزة، يأن تحت الضربات الصاروخية الجوية الإسرائيلية منذ يوم الأحد الماضي بعد تسلل وحدة خاصة إسرائيلية لقطاع غزة وقتلها قادة في كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس لتبدأ الطائرات الحربية الإسرائيلية بشن تغطية للوحدة الخاصة حتى تنسحب من غزة في وقت بدأ فيه الاشتباك بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «مندوب الكويت»: مشاورات مجلس الأمن حول الوضع في غزة لم تخرج بنتيجة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق