بالفيديو.. لحظة استهداف وتفجير حماس حافلة جنود اسرائيلية

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، مقطع فيديو يظهر فيه لحظة استهداف المقاومة لحافلة جنود إسرائيلية لنقل جنود الاحتلال على مقربة من حدود قطاع غزة بصاروخ “كورنيت”.

حيث يظهر مقطع الفيديو استهداف الحافلة بشكل مباشر وبجواره عدد من جنود الاحتلال، وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، خلال بيان رسمي، مسئوليتها عن استهداف حافلة للجنود الإسرائيليين شرق جباليا، مما أسفر عنه مقتل وإصابة من بداخل الحافلة.

جدير بالذكر، أنه سبق الإعلان من قبل عن إطلاق الصواريخ إطلاق صافرات الإنذار في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة والنقب الغربي.

كما هددت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي بتوسيع مدى الصواريخ في حال استمر العدوان الإسرائيلي.

يذكر أن، جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف ، منذ أسابيع قليلة، القصف على مدينة غزة بدولة فلسطين مواقع جديدة تابعة للمقاومة في قطاع غزة، وذلك بعد نحو ثلاث ساعات من الغارة التي استهدفت بناية وسط مدينة غزة.

حيث استهدفت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال الاسرائيلي 7 مواقع بغزة من بينها موقع الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ولكن لم يتم الإعلان عن وقوع أي ضحايا أو حدوث خسائر وإصابات.

وأطلقت المقاومة الفلسطنية رشقة من الصواريخ في أعقاب القصف الإسرائيلي وسمعت عدة انفجارات في قطاع غزة ناجمة عن تصدي القبة الحديدية لصواريخ المقاومة.

وأفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بأن خمسة صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه “سديروت” و”شاعر هنيجيف” تمكنت “القبة الحديدية” من اعتراض أربعة منها.

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. لحظة استهداف وتفجير حماس حافلة جنود اسرائيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق