حسابات رسمية سعودية تهدد المشاهير "غير المتضامنين"

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت حسابات رسمية وشبه رسمية سعودية تهديدات للمشاهير الصامتين على منصات التواصل، وطالبتهم بالدفاع عن المملكة في وجه الاهتمام العالمي بقضية الصحفي جمال خاشقجي، الذي دخل قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري ولم يخرج منها، وسط توالي التأكيدات من مصادر تركية وأميركية بمقتله على يد فريق سعودي جاء خصيصا للمهمة.

وعجز ما بات يعرف بالذباب الإلكتروني السعودي عن مواجهة "الترند" العالمي المتضامن مع خاشقجي.

cc167e9e-54c7-469e-816f-4582ce7cc92e
حسابات رسمية سعودية تهدد "غير المتضامنين" مع الرياض (الجزيرة)

ولم يصل الأمر إلى التجريح اللفظي لمن يلتزم الصمت فقط، بل تعدى ذلك إلى تهديد وترهيب كل من لم تتفق آراؤه مع السلطة الحاكمة، إذ شنُت حملات مكثفة على ناشطين سياسيين معارضين تهددهم بالاختطاف والقتل.

ويعتبر حساب رسمي سعودي كان موثقا ويتابعه عشرات الآلاف أن امتناع مشاهير مواقع التواصل والفنانين والإعلاميين ورجال الدين عن الدفاع عن ولاة الأمر وصمة عار في جبينهم.

واللافت أن الحسابات المشاركة في تلك الحملات لا تحمل أسماء وهمية تابعة لما تسمى جيوش الذباب الإلكتروني فحسب، بل إن بينها حسابات حقيقية لأمراء سعوديين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسابات رسمية سعودية تهدد المشاهير "غير المتضامنين" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق