المبعوث الأممي يرحب بتعيين رئيساً جديدا للحكومة اليمنية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحب مارتن جريفيث، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، بتعيين معين عبدالملك رئيساً للحكومة الشرعية في اليمن.

وقال جريفيث في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن عبدالملك شخصية عامة من الطراز الرفيع، ومعروفا بسيرته المهنية.

وأشار جريفيث إلى أنه يتطلع للعمل عن قرب مع رئيس الوزراء الجديد للتعامل مع الوضع الاقتصادي الحرج في اليمن، ولدفع العملية السياسية قٌدماً.

يذكر أن يوم أمس الاثنين، أقال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر وأحاله إلى التحقيق، وعين عبدالملك رئيسا جديدا للحكومة.

ولقى تعيين عبدالملك، البالغ من العمر 38 عاماً والمنتمي إلى مدينة تعز اليمنية، ترحيبا كبيراً من قبل اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الأسابيع الماضية، خرج العديد من اليمنيين في المحافظات المحررة من قبضة الحوثيين، في مظاهرات تطالب بإقالة الحكومة بعد اتهامها بأنها سبب التدهور الاقتصادي والأمني الذي تشهده البلاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المبعوث الأممي يرحب بتعيين رئيساً جديدا للحكومة اليمنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق