فيديو مسرب لوزير مغربي مع فتاة في باريس (شاهد)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعرض محمد يتيم، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، والقيادي في حزب العدالة والتنمية، الحزب الإسلامي في المغرب، لانتقادات واسعة، عقب تسريب فيديو ظهر فيه وهو يتجول مع فتاة في شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لكونه متزوجا ولديه أبناء.

وظهر يتيم في المقطع المصور الذي التقطه أحد المغاربة من المقيمين بفرنسا، وهو يمسك بيد فتاة شابة غير محجبة، ويتجول معها ليلا في أحد الشوارع الرئيسية للعاصمة باريس، مرتديا بدلته الرسمية، وكان منسجما معها.

وأثار الفيديو المسرب جدلا واسعا في المغرب، دفع الوزير إلى الخروج وتوضيح ملابسات الواقعة، حيث أكد أن الفتاة هي خطيبته، وأنه ماضٍ بقضية طلاقه من زوجته الأولى، مضيفا أن هذا الأمر معلوم حتى لدى أفراد أسرته وليس سرا.

وأوضح يتيم، في تصريحات صحفية نقلها «العربية نت»، أن سفرهما إلى باريس لم يكن في اليوم نفسه، حيث ذهب هو في نشاط حزبي، في حين سافرت هي في رحلة من رحلات التكلفة المنخفضة لأغراض عائلية واقتناء حاجيات شخصية، مضيفا أن اللقاء بينهما كان من أجل تناول وجبة عشاء في أحد المطاعم.

ولكن يبدو أن هذا التبرير الذي قدمه الوزير لم يكن كافيا ليجنبه موجة الغضب التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة محاسبته بسبب اصطحابه لـ«صديقته» خلال تواجده بمهمة رسمية في باريس، مستنكرين «خيانته» لزوجته التي لا تزال على ذمته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو مسرب لوزير مغربي مع فتاة في باريس (شاهد) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق