كيف سُربت "صورة مبارك" إلى السوشيال ميديا؟.. صاحبة الصورة تجيب

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت أمس صورة للرئيس محمد حسني مبارك بجوار سيدة ولاقت رد فعل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكشفت هيلي السعدني، السيدة التي ظهرت، أمس، مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، كواليس التقاط الصورة، التي انتشرت على نطاق واسع، وقالت إنها سرقت من هاتفها المحمول.

وأضافت هيلي، عبر صفحتها على "الفيسبوك"، منذ قليل: "التقطت هذه الصورة مع الرئيس مبارك لأني أحبه واحترمه كثيرا، وكان ذلك حلمًا لي وتحقق بأن ألتقيت به".

وأوضحت: "طلب مني ألا أنشر هذه الصورة، وبالطبع كان علي احترام رغبتهم في الخصوصية لكن بطريقة ما سرقت الصورة من هاتفي وتم تسريبها وانتشرت بدون تصريح أو موافقة مني، للأسف الشخص الذي فعل ذلك قريب مني للدرجة التي تمكنه من الاطلاع على هاتفي، إنه أمر عار".

واستكملت هيلي - الحاصلة على بكالوريوس في علوم التغذية في جامعة ويلسينجهام في لندن - حسب حسابها: "هذا العالم المريع الذي نعيش فيه، لا أحد لديه أي نوع من احترام خصوصية الآخرين، كيف انحدر هذا البلد، هو أمر صادم في الحقيقة".

واختتمت: "أود أن اعتذر للرئيس مبارك وعائلته على أي إزعاج قد أكون تسببت فيه عن دون قصد، أتحمل المسؤولية كاملة عن هذا الأمر".

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، الجمعة، صورة حديثة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مع إحدى السيدات.

وظهرت على "مبارك" ملامح تقدم السن وزيادة الوزن، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل بشأن تقدم الرئيس الأسبق في العمر وتغير ملامحه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيف سُربت "صورة مبارك" إلى السوشيال ميديا؟.. صاحبة الصورة تجيب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق