إيران وبريطانيا تجريان جولة جديدة من المحادثات في طهران

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرت إيران والمملكة المتحدة، اليوم السبت، جولة جديدة من المحادثات الثنائية حول التعاون الاقتصادي عقب خروج أمريكا من الاتفاق النووي الإيراني.

وذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، أن الجولة الجديدة من المحادثات الثنائية بين إيران وبريطانيا جاءت برئاسة مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية عباس عراقجي، ونظيره البريطاني لشؤون غرب اَسيا وشمال إفريقيا اليستر برت، وتمحورت أيضا حول كيفية توفير الاَليات المالية والنقدية بين البلدين رغم الحظر الأمريكي أحادي الجانب والتباحث حول أحدث تطورات المنطقة.

وفي السياق ذاته، قال مساعد وزير الخارجية البريطاني لشؤون غرب اَسيا وشمال إفريقيا، في بيان: "إنه ما دامت إيران ملتزمة بتعهداتها في إطار الاتفاق النووي فإننا سنلتزم أيضا لأننا نرى بأنه أفضل سبيل لضمان مستقبل الأمن والاستقرار في المنطقة".

تعد هذه أول زيارة يقوم بها مساعد وزير الخارجية البريطاني إلى طهران بعد خروج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الاتفاق النووي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إيران وبريطانيا تجريان جولة جديدة من المحادثات في طهران ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق