اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اغتيل الشيخ محمد راغب بازرعة إمام وخطيب مسجد عبد الله عزام في حي "المعلا" بمدينة عدن جنوبي اليمن، مدير إدارة تحفيظ القرآن بمكتب التربية والتعليم.

وقال شهود عيان لوكالة أنباء الأناضول إن مسلحين مجهولين على متن سيارة أطلقوا النار على إمام المسجد أمس السبت أثناء خروجه من الصلاة، مما أسفر عن مقتله بعد إصابته بأربع طلقات في الرأس.

وذكرت مصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الاغتيال، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذه العملية. ولم تصدر شرطة عدن أي بيان رسمي بشأن الحادثة.

ويعد الشيخ بازرعة الإمام الـ36 الذي يغتال في عدن منذ منتصف 2015, واستنكرت وزارة الأوقاف اليمنية استمرار اغتيال أئمة المساجد في عدن، ودعت الجهات الأمنية للقيام بواجباتها إزاء ما يتعرض له الدعاة في المدينة.

وتشهد مدينة عدن -الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية وقوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات- اختلالات أمنية واسعة، وتفجيرات استهدفت مسؤولين وجنودا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق