فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال رئيس مجلس الشورى السعودي، عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، إن البيان الختامي الذي صدر في نهاية انعقاد الدورة الـ28 لاتحاد البرلمان العربي، التي عقدت بشكل استثنائي اليوم، نص على بقاء القضية الفلسطينية قائمة.

وأضاف رئيس الشورى السعودي، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن البيان شدد على عدم التراخي أو التساهل في حقوق الشعب الفلسطيني، معقبًا: «هذه هي رسالة كل الدول العربية وبالأخص السعودية ومصر، لكن البيان جاء للتأكيد عليها وترسيخها في أذهان الأجيال المقبلة».

وأشار إلى الجهود التي تبذلها السعودية لدعم القضية الفلسطينية، قائلًا إن المملكة تعد من أكبر الدول العربية الداعمة للفلسطينيين وكل القضايا التي تخص العرب والمسلمين، والقضايا الإنسانية العالمية بشكل عام.

وشهد مجلس النواب اليوم السبت، انعقاد الدورة الـ28 الاستثنائية لاتحاد البرلمان العربي، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس الاتحاد، في جلسته الطارئة لرؤساء المجلس والبرلمانات العربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق