نتنياهو: لا نعارض استقرار نظام الأسد.. ولكننا سنحمى حدودنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، إن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، أكد أن بلاده لا تعارض استقرار نظام الرئيس السورى بشار الأسد فى سوريا، لكنها ستعمل على حماية حدودها، حتى لو كان هذا سيكون ضد الجيش السورى،  كما فعلت خلال سنوات مضت.

ونقلت وسائل الإعلام الفلسطينية عن نتنياهو قوله: "لم تكن لدينا مشكلة مع أنظمة الأسد (فترة الرئيس السابق حافظ الأسد، والحالى بشار الأسد). على مدار أربعين عاما لم تطلق رصاصة واحدة فى هضبة الجولان".

وقال نتنياهو: "لقد حددت سياسة واضحة، هى أنه لا نتدخل ولن نتدخل، وهذا لن يتغير، وما يقلقنا هو داعش وحزب الله، وماهية الموضوع هى الحفاظ على حرية عملنا ضد أى جهة ستعمل ضدنا والأمر الثانى هو إبعاد الإيرانيين من سوريا.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نتنياهو: لا نعارض استقرار نظام الأسد.. ولكننا سنحمى حدودنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق