الكاميرون تحقق في صور لجنود يقتلون امرأتين وطفليهما

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الاتصال الكاميروني إن الرئيس بول بيا طلب التحقيق في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي للتأكد من حقيقتها تظهر جنودا كاميرونيين يقودون امرأتين وطفليهما ويطلقون عليهم النار، للاشتباه بأنهم من عائلات مقاتلي جماعة بوكو حرام.

كما يظهر في الصور تعبير أحد الجنود قبل مقتل الأطفال عن أسفه على مصيرهم، لأن أولياءهم -حسب تعبيره- قد اقترفوا ما يستوجب هذا التصرف.

وقد التقطت تلك المشاهد الدامية -كما تظهر الصور- بالمنطقة الساحلية من الكاميرون التي يواجه فيها الجيش مسلحي بوكو حرام على الحدود مع نيجيريا وتشاد.

وقبل سنتين، دعت منظمة العفو الدولية سلطات الكاميرون للكشف عن مكان وجود 130 مفقودا من الرجال والأطفال، أخفوا قسريا قبل عشرين شهرا في إطار حملة ضد مشتبه بانتمائهم لبوكو حرام.

وقالت تلك المنظمة إنه "يجب على البلاد (الكاميرون) التوقف عن استخدام حربها ضد بوكو حرام لتبرير الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان".

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكاميرون تحقق في صور لجنود يقتلون امرأتين وطفليهما ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق