حرس السواحل الليبى: إنقاذ 125 مهاجرا غير شرعى وانتشال 6 جثث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت دورية لحرس السواحل الليبى، قطاع طرابس، (الزورق رأس جدير) من إنقاذ عدد (125) مهاجرا غير شرعي، من بينهم (6) أطفال، و (28) امراة كانوا على متن قارب مطاطى غارق، إضافة إلى إنتشال (6) جثث كانت في القارب وحوله.

 

 

وقال العميد أيوب قاسم، المتحدث الرسمي باسم حرس السواحل الليبى، في بيان صحفى، إن قوات حرس السواحل أنقذت عددا من المهاجرين غير الشرعيين باستعمال التنفس الصناعى من قبل طاقم الدورية. 

 

 

وأكد قاسم، أن عملية إكتشاف القارب وبدء إنقاذهم تمت مع الساعة 07:00 صباح الاثنين وذلك على بعد (8) ميل شمال قره بوللي، مؤكدا أن المهاجرين غير الشرعيين من جنسيات أفريقية مختلفة.

 

 

وأوضح أنه تم نقل المهاجرين غير الشرعيين إلى نقطة الإنزال بقاعدة طرابلس البحرية، وبعد تقديم المساعدة الإنسانية والطبية تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حرس السواحل الليبى: إنقاذ 125 مهاجرا غير شرعى وانتشال 6 جثث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق