إصابة طفل سعودي بصاروخ حوثي على جازان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن مصدر أمني سعودي، أن أحد الأطفال في منطقة جازان (جنوب غرب) المملكة أصيب بصاروخ "كاتيوشا" أطلقته مساء اليوم عناصر جماعة أنصار الله الحوثية من داخل الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى عبدالله القحطاني، في بيان له "إن فرق الدفاع المدني باشرت مساء اليوم الثلاثاء، سقوط صاروخ كاتيوشا أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة العارضة نتج عنه إصابة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات".

وأعلن المقدم القحطاني انه "تم نقل الطفل إلى المستشفى" مكتفيا بالقول "إن الجهات المعنية باشرت تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في مثل هذه الحالات".

وكانت القوة الصاروخية التابعة لجماعة الحوثي كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن تطوير القدرات الصاروخية ورفع مستوى فاعليتها في الميدان.

وقالت إن القوة الصاروخية التابعة للجماعة "في إطار تطوير القدرات الصاروخية ورفع مستوى فعاليتها في الميدان، نزيح بعون الله وتوفيقه عن منصات إطلاق صواريخ باليستية تحت أرضية وما يعنيه ذلك من توسيع خياراتها الصاروخية وعملياتها المستمرة والمتصاعدة".

وأضاف البيان أن "ما يردده العدو عن تدمير منصات الصواريخ الباليستية لا يعكس إلا إفلاسا وتخبطا أمام كل هذه الإنجازات المستمرة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة طفل سعودي بصاروخ حوثي على جازان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق