وزير إماراتي خلال مؤتمر التميز الحكومي: جئنا لنرد الجميل لمصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، الثلاثاء، إن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية وإنسانية، مؤكدا على أنها نموذج يحتذى به في مدى الحب والتعاون والعطاء والمحبة.

وأضاف «القرقاوي» لـ«المصرى اليوم» أن مصر كانت في قلب المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، وما تزال من عهد المؤسس في قلوب جميع الإماراتيين، أن التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

وأوضح أن التميز في تقديم الخدمات للمواطنين هو القاطرة التي تقود الأمم للتطور، أن التكنولوجيا تقود اقتصاد المستقبل خلال الأعوام الـ30 المقبلة.

وقال «القرقاوي»، في كلمته بالجلسة الافتتاحية، إن مشاركته بمؤتمر للتميز الحكومي يأتي ردًا على محاولات استهداف الأوطان والمنطقة وزعزعة استقرارها، من خلال تبني فكر يقوم على بناء المجتمعات والإنسان.

وأضاف «القراقاوي»، أن مصر لعبت دورا أساسيا في بناء دولة الإمارات، قائلا «معلمينا كانوا من مصر والأطباء والمستشارين والقوانين الأساسية جاءت من مصر.. واليوم جئنا لنرد جزء من جميل مصر والتي تحتل مكانة متميزة في قلب الشعب الإماراتي».

وذكر الوزير الإماراتي أن مصر في عهد السيسي، تقود إدارة اقتصادية جديدة على مستوى المنطقة، في ضوء ما حققته من مشروعات واكتشافات مختلفة بوتيرة متسارعة خلال السنوات الأربع الماضية، وأن مصر اليوم تقود المنطقة في قطاع البرمجيات وثورة البيانات وتعد من أهم دول العالم في نمو هذا القطاع حاليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير إماراتي خلال مؤتمر التميز الحكومي: جئنا لنرد الجميل لمصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق