نتنياهو: إسرائيل حصلت على تأييد أمريكي مطلق لعملياتها في غزة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، أن تل أبيب حصلت على تأييد مطلق من الولايات المتحدة الأمريكية لعملياتها من أجل أمنها وأمن مواطنيها في المناطق المتاخمة لقطاع غزة.

وقال نتنياهو، خلال تصريحاته صحفية، نقلتها هيئة البث الإسرائيلية، إن "المباحثات التي أجريتها مع كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنير، ومبعوث الرئيس الأمريكي الخاص جيسون جرينبلات تركزت على الوضع في غزة"، وفقا لما ذكرته سبوتنيك.

اقرأ أيضا: بعد اتهام زوجته.. هل يقع نتنياهو في فخ المدعي العام الإسرائيلي؟ 

وأضاف أن إسرائيل حصلت على تأييد مطلق لعملياتها من أجل حماية أمنها وأمن مواطنيها في المناطق المتاخمة لغزة، متابعًا أن المباحثات تناولت البدائل الممكنة للمشكلة الإنسانية في غزة دون تعزيز قوة حماس.

وكان نتنياهو اجتمع بالمبعوثين الأمريكيين مرتين خلال اليومين الماضيين، وذلك لبحث الأوضاع في المنطقة وما يسمى بالخطة الأمريكية لعملية السلام، والوضع في قطاع غزة.

وتسيطر حركة حماس على القطاع منذ عام 2007، والذي شهد انقساما بين الحركتين عقب الانتخابات التشريعية.

اقرأ أيضا: بعد اتهام زوجته.. هل يقع نتنياهو في فخ المدعي العام الإسرائيلي؟ 

ووصل كوشنير وجرينبلات، ظهر الجمعة، إلي إسرائيل، وذلك في ختام جولة شرق أوسطية شملت القاهرة والرياض وعمان والدوحة، حيث غادرا عائدين إلى واشنطن مساء أمس السبت

وتتواصل المواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في منطقة السياج الحدودي شرقي قطاع غزة، للشهر الثالث على التوالي، مما أوقع عشرات القتلى والجرحى.

اقرأ أيضا: نتنياهو لبوتين: إيران يجب أن تنسحب بالكامل من سوريا 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نتنياهو: إسرائيل حصلت على تأييد أمريكي مطلق لعملياتها في غزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق