«فتح» تدعو القوى وأبناء الشعب الفلسطيني للالتحام لمواجهة «صفقة القرن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعت حركة فتح كل القوى على الساحة الفلسطينية وأبناء الشعب دون استثناء للالتحام والتوحد في مواجهة المؤامرة الأكبر «صفقة القرن» الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية برمتها.

وأكد المتحدث الرسمي باسم حركة فتح أسامة القواسمي- في تصريح له السبت- أن الجهود الفلسطينية الشعبية والفصائلية والإعلامية بكل أشكالها يجب أن تتضافر للتصدي للمؤامرة التي تُحاك بين أعضاء الفريق الواحد الأمريكي الإسرائيلي.

وشدد على أن الهدف الوحيد للأفكار الأمريكية يكمن في محاولة لتصفية القضية الفلسطينية تماما من خلال بوابة المساعدات الإنسانية والاقتصادية وشطب الأونروا بعد قرارهم المتعلق بالقدس وتكريس حالة الانقسام.

ودعا «القواسمي» وسائل الإعلام المختلفة والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي إلى التركيز على فضح مؤامرة صفقة القرن، مؤكدا أن للشعب الفلسطيني عنوانا كبيرا اسمه منظمة التحرير الفلسطينية وله حقوق سياسية وله حقوق في دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «فتح» تدعو القوى وأبناء الشعب الفلسطيني للالتحام لمواجهة «صفقة القرن» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق