كيم يتعزم التعاون مع الصين من أجل مستقبل جديد في شبه الجزيرة الكورية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية (الرسمية) اليوم الأربعاء بأن زعيمها، كيم جونج أون، يعتزم "التعاون بصورة لصيقة مع القادة الصينيين في رحلة تاريخية تفتح مستقبلا جديدا في شبه الجزيرة الكورية مع الحفاظ على النظام الاشتراكي" .

ونقلت الوكالة عن كيم جونج أون قوله إنه "سيبذل كل ما في وسعه من أجل الحفاظ على سلام حقيقي" في شبه الجزيرة الكورية"، وذلك في كلمة ألقاها أثناء لقاء مع الرئيس الصيني شي جين بينج، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء في سول.

وأضافت الوكالة أن كيم قال "إن التعاون الصادق القائم بين كوريا الشمالية والصين اليوم ، والذي مر بأوقات سعيدة وأوقات صعبة ، أثبت داخليا وخارجيا أن العلاقات بين البلدين تتطور بصورة غير مسبوقة في العالم متجاوزة وراءها علاقاتهما التقليدية".

وأوضحت الوكالة أنه خلال الاجتماع بين الجانبين ، تم تبادل وجهات النظر ومواقف البلدين من نتيجة لقاء القمة بين كيم والرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا .

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيم يتعزم التعاون مع الصين من أجل مستقبل جديد في شبه الجزيرة الكورية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق